رياضة
20.01.23

نهائي السوبر الاسباني الذي لعب في الرياض

نهائي السوبر الاسباني الذي لعب في الرياض، كلاسيكو الأرض كان على أرض عربية في نهائي منتظر بعد اقصاء ريال مدريد فالنسيا وبرشلونة أقصى ريال بيتيس، ثلاثية برشلونة في مرمى ريال مدريد اعادته إلى منصات التتويج من السوبر الاسباني، على غير العادة خسر ريال مدريد نهائي في نسخة سيئة يقودها كارلو انشيلوتي، أما بيدري وغافي يستمران في اثبات نفسهما للعالم كمواهب تستحق المشاهدة.

SUPER CHAMPIONS!! HIGHLIGHTS I MADRID 1-3 BARÇA | SPANISH SUPERCUP 🏆🔵🔴

على ملعب الملك فهد في الرياض بالسعودية، أقيمت مباراة كأس السوبر الإيطالي بين الجارين في مدينة ميلانو، ميلان بطل الدوري أمام غريمه بطل الكأس، لم تكن هذه المواجهة سعيدة بالنسبة لجماهير الميلان عكس جماهير النيراتزوي، ثلاثية نظيفة حقق بها الإنتر لقب السوبر الإيطالي على حساب ميلان الذي يبدو أنه يعيش فترة سيئة بعد التوقف الطويل في كأس العالم، ليعلن لاوتارو أن فريقه بطلاً للسوبر الإيطالي من مدينة الرياض.

إنتر 3 - 0 ميلان | ملخص المباراة | كأس السوبر الإيطالي

ديربي انجلترا بعد سنوات كان فيها السيتي مسيطرًا على المدينة بكل قوته، لم يعد يُنتظر سقوط السيتي في الديربي بسبب سلسلة الفوز التي يحققها أمام اليونايتد جار المدينة، إيريك تين هاغ جاء إلى اليونايتد لكسر الكثير من القواعد إحداهن عدم استمرار السيتي للفوز في الديربي، ثنائية برونو وراشفورد اعطت لليونايتد نقاط الديربي لتعود مانشستر حمراء كقديم الزمان، أما السيتي في موقف صعب بعد استمرار سقوطه وابتعاد أرسنال عنه واقتراب اليونايتد من وصافة الترتيب.

MANCHESTER DERBY WIN! 🔴🤩 | Man Utd 2-1 Man City | Highlights

ديربي شمال لندن أصبح الفوز فيه من الأرسنال أمر طبيعي، توتنهام بدأ موسمه بشكل متسارع وأهداف يراها الفريق أمامه، لكن سوء الجودة في بعض المراكز أرهقت باقي الفريق، أرسنال يستمر في صدارته للدوري الانجليزي بفارق ثمانية نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، استمرار الفيل على الشجرة بهذه الطريقة يعني أن ارسنال تعافى من خيبات الماضي فهل يحقق أرتيتا مفاجأة المدافع التي تحقق الدوري بعد سنوات السقوط؟!

Arsenal win FEISTY North London Derby | HIGHLIGHTS | Spurs 0-2 Arsenal

خارج ملعبه فقد ليفربول نتيجة مباراته أمام برايتون ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات البريمارليغ، ليفربول الذي يعيش أيام سيئة في الملعب بفقدانه نتائج عدة مباريات في الدوري، إلا أن ثلاثية برايتون هذه المرة عمقت جراح الريدز مع مدربهم يورغن كلوب الذي فقد أهم أسلحته هذا الموسم، ثلاثية تضع ليفربول تاسع الترتيب في أسوأ مواسم الالماني كلوب كمدرب مع ليفربول منذ توليه تدريبه.

في الدوري الإيطالي سقط يوفينتوس اسوأ سقوط أمام متصدر الترتيب نابولي على ملعبه دييغو ارماندو مارادونا، بعد سلسلة ثمانية فوز وشباك نظيفة سقطت السيدة العجوز بخماسية من نابولي، هذا السقوط الذي لم يعهده المتابعين أن يكون في يوفينتوس بهذه الطريقة، خماسية وسع بها أبناء الجنوب الفارق عن ميلان بتسعة نقاط وعن يوفينتوس بعشرة، فهل جاء وقت نابولي ليحقق بطولة الدوري؟!

نابولي 5 - 1 يوفنتوس | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

على ملعبه تفوق نادي أتلانتا على ضيفه ساليرنيتانا بنتيجة عريضة اعتدنا من أتلانتا تحقيقها أمام الجميع، ثمانية أهداف سجلها أبناء مدينة بيرغامو في مرمى ضيوفهم وبحارس مرماهم المكسيكي اوتشوا في بداية رحلته مع هذا الفريق، بعد فترة سيئة عاد أتلانتا سادس الترتيب بعد هذا الفوز العريض، فهل يعود ونراه من بين رباعي المقدمة مثل السنوات السابقة؟!

اتالانتا 8 - 2 ساليرنيتانا | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل بتعثر جديد له في الدوري، إمام الميريا تعادل الأتليتي في موسم صعب يعيشه سيميوني رفقة لاعبيه، بهدف في كل شبكة ونقطة لكل فريق كانت حصيلة مواجهة هذا الأسبوع بالنسبة لأبناء مدريد، ليسقط الفريق ويبقى سادس الترتيب في الليغا.

Resumen de UD Almería vs Atlético de Madrid (1-1)

في الدوري الفرنسي سقط باريس سان جيرمان خارج ملعبه أمام خامس الترتيب نادي رين، بهدف تراوري لفريق رين تفوق على ضيفه باريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب، مع نهاية الجولة التاسعة عشر ورغم الهزيمة حافظ الباريسي على صدارة الترتيب بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه.

STADE RENNAIS FC - PARIS SAINT-GERMAIN (1 - 0) - Highlights - (SRFC- PSG) / 2022-2023

مقالات ذات صلة