27.01.23

نابولي وأرسنال يحلقان ويوسعان الفارق

بعد خصم خمسة عشر نقطة من رصيد نقاطه ليتراجع للترتيب العاشر في الدوري الإيطالي، تعادل يوفينتوس أمام أتلانتا في قمة شهدت ستة أهداف تقاسمها الفريقان. كانت ردة فعل يوفينتوس إيجابية على الملعب بعد قرار القضاة بخصم النقاط منه، ورغم التعادل بثلاثة في كل شبكة، إلا أن يوفينتوس أظهر حالة هجومية قوية أمام اتلاتتا على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

Behind the Scenes: Juventus 3-3 Atalanta | No Comment | 4K

سقوط مدوي للميلان يأتي بعده سقوط في الدوري الإيطالي، وهذه المرة أمام لاتسيو على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما. رباعية للاتسيو في مرمى الروسونيري تجعل نابولي يبتعد بالصدارة عن ميلان باثني عشر نقطة، لتعود المخاوف في ميلانو من عودة ميلان إلى السقوط وسط ضعف دكة البدلاء، وعدم القيام بصفقات قوية للفريق.

لاتسيو 4-0 ميلان | الجولة 19

على ملعب الجيوزيبي مياتزا، بعد فوزه بالسوبر وعودته من الرياض، سقط إنتر ميلانو أمام ضيفه امبولي بهدف نظيف. رغم الفوز بالسوبر إلا أن الإنتر لا زال يعيش في الأداء السيء ومسلسل إهدار النقاط في الدوري الإيطالي ويبتعد عن متصدر الترتيب نابولي بعدة نقاط،  ليتواجد في الترتيب الخامس خلف روما ولاتسيو في المقدمة بفارق الأهداف عن النيراتزوري في نهاية مرحلة الذهاب.

إنتر 0-1 إمبولي | الجولة 19

في قمة الجولة في البريمارليغ، أرسنال متصدر الترتيب يتفوق على اليونايتد في الجولة العشرين بثلاثية مقابل هدفين. أرسنال الذي يستمر في جمع النقاط يجتاز اليونايتد -العائد لسكة الانتصارات- بفارق إحدى عشر نقطة بعد هذا الفوز على ملعب الامارات، ليصبح اليونايتد رابع الترتيب بعد الهزيمة خلف نيوكاسل يونايتد والسيتي. فهل يعود إلى رحلة اللقب مع ثنائي المقدمة؟ وهل هذا موسم أرسنال ليكون البطل؟

🚨ملخص تحليل مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال 2-3 فوز وكلام كبير من المحللين عن فوز أرسنال المهم 🔥🔥

حافظ مانشستر سيتي على فارق الخمسة نقاط مع المتصدر أرسنال بعد فوزه على ولفرهامبتون بهاتريك ايرلينع هالاند على ملعب الاتحاد في مانشستر، وصافة الترتيب في الجولة العشرين يحافظ عليها السيتي بالنقاط الكاملة أمام الذئاب في مواجهة تألق فيها هالاند كعادته، ليبتعد عن أقرب منافسيه في قائمة الهدافين. فهل يستمر السيتي في مطاردة أرسنال حتى الرمق الأخير؟

Defeated by a Haaland hat-trick | Man City 3-0 Wolves | Highlights

قمة منتصف الترتيب كانت سيئة كسوء الفريقين هذا الموسم، تعادل سلبي بين تاسع الترتيب ليفربول وعاشره تشيلسي في قمة الأسبوع بين فريقين يعيشان أسوأ فترة لهما في الدوري الإنجليزي. نقطة لكل فريق في الجولة العشرين يكتفيان بها في رحلة العودة إلى سكة الانتصارات والتواجد في المقدمة بحثًا عن مركز مؤهل للدوريات الأوروبية.

Inside Anfield: Liverpool 0-0 Chelsea | Tunnel cam

على ملعب سان ميمس لعب وصيف الدوري الإسباني ريال مدريد أمام مستضيفه أتلتيكو بيلباو ضمن مباريات الجولة  الثامنة عشر من الليغا. ويستمر الميرينغي في اللحاق بمتصدر الترتيب برشلونة بفوزه هذه المواجهة أمام فريق قوي مثل بيلباو، بثنائية كريم بنزيما وتوني كروس التي أعطت النقاط الكاملة لريال مدريد.

Resumen de Athletic Club vs Real Madrid (0-2)

على ملعب الكامب نو يواصل برشلونة في تقديم العروض الجماعية رفقة مدربه تشافي، في ظل صحوة شتيغن هذا الموسم وإعادة إثبات نفسه في الدوري، ويستمر البلاولغرانا في صدارة الترتيب بعد فوزه على خيتافي بهدف نجم برشلونة بيدري الذي يظهر موهبته للعالم كلما لعب بقميص برشلونة، ليأخذ فريقه بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد.

Resumen de FC Barcelona vs Getafe CF (1-0)

في بطولة أخرى وضمن مباريات كأس إسبانيا، ديربي العاصمة مدريد كان حاضرًا في دور ربع نهائي في ليلة شهد عليها ملعب سانتياغو بيرنابيو. تأهل ريال مدريد إلى الدور القادم بعد تفوقه على جاره في نفس المدينة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأتلتيكو. ديربي العاصمة ينتهي بخروج أتلتيكو مدريد من الكأس بعد شوط أول كبير لعبوه أمام ريال مدريد قبل أن يُظهر شخصية البطل.

VINI JR SCORES AND DANCES! | Real Madrid 3-1 Atletico Madrid | Highlights


مقالات ذات صلة