رياضة
04.08.23

خسارات مدوية لريال مدريد في المواجهات الودية

 

كأس العرب للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان)


ودع ممثل الدوري الليبي نادي الأهلي طرابلس دوري أبطال العرب للأندية بعد فقدانه نتيجة ثالث مباريات المجموعة أمام السد القطري بهدف دون مقابل. بعد تعادله في أولى مباراتين أمام الهلال السعودي والوداد المغربي، سقط الأهلي طرابلس في أولى هزيمة له في دوري الأبطال، وأول هزيمة في سنة 2023 لتكون مشاركة مشرفة للفريق.

ملخص مباراة الوداد الرياضي المغربي و الأهلي طرابلس الليبي | البطولة العربية للأندية 30-7-2023

تأهل الهلال السعودي إلى الدور القادم من منافسة دوري أبطال العرب للأندية بعد فوزه على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، رغم الأداء المتوسط للزعيم إلا أنه استطاع انتزاع ورقة الترشح التي كانت بينه وبين الأهلي طرابلس والوداد، وبنتائج الفوز تمكن أزرق السعودية من تحقيق الانتصار والتواجد في ربع نهائي البطولة التي تقام داخل المملكة العربية السعودية.

ملخص مباراة الهلال و الوداد المغربي | قمة تحت المطر ومشادات واحتجاجات على التحكيم | البطولة العربية

بعد خروج أغلب عرب إفريقيا من دوري أبطال العرب، حقق الرجاء فوزه الثالث تواليًا في مجموعته بهدف وحيد، هدف نظيف ذهب به الرجاء إلى ربع نهائي البطولة بتحقيقه العلامة الكاملة بتسعة نقاط في ثلاث مواجهات لعبها في مجموعته. لعب الرجاء آخر مواجهاته أمام الوحدة الإماراتي، ليكون أول الفرق الإفريقية تأهلًا إلى الدور القادم من البطولة.

ملخص مباراة الرجاء ضد الوحدة !! الرجاء ضد الوحدة !!ملخص مباراة الرجاء اليوم !! اهداف الرجاء

في قمة كبيرة دارت بين الزمالك المصري والنصر السعودي في آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال العرب، ودع الفريق البطولة بعد تعثره في هذه المباراة، بعد أن كان قريب من التأهل إلى ربع النهائي، لكن رأسية رونالدو أنهت المباراة بالتعادل لصالح فريقه ليتأهل النصر إلى الدور القادم، ويودع الزمالك مرحلة المجموعات كثالث ترتيب مجموعته.

ملخص مباراة النصر و الزمالك | سيناريو مثير في مباراة الحسم | البطولة العربية للأندية 3-8-2023

مواجهات ودية

توجهت الأنظار لكلاسيكو العالم في الجولة الصيفية التي يخوضها برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية. حسم برشلونة -الذي قام بتعاقدات خارجية مع تصعيد مواهبه الشابة- اللقاء بنتيجة قاسية على الملكي بثلاثية نظيفة في مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا. في حين وقفت العارضة أمام ريال مدريد في عدة مناسبات في هذه القمة، لكن برشلونة كان أفضل بكثير من أبناء انشيلوتي.

Barcelona vs Real Madrid 3-0 | All Goals & Match Highlights


في قمة أخرى تزينت بالأحمر بين فريقين عظيمين في أوروبا، التقى فريقا بايرن ميونيخ وليفربول في مواجهة ودية ذكرتنا بمعارك ملحمية تاريخية بين الفريقين. وكانت حصيلة المواجهة النهائية سبعة أهداف في تسعين دقيقة، برباعية لبايرن ميونيخ تفوّق بها على الريدز ليفربول الذي سجل في مرمى الألمان ثلاثية، لكنها لم تكن كافية أمام عناد الألمان.

Highlights: Liverpool 3-4 Bayern Munich | Gakpo, van Dijk & Díaz score in Singapore

وفي صراع قديم عاد مجددًا بمباراة ودية بين فريقي برشلونة وميلان اللذان التقيا كثيرًا في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة في جولة الولايات المتحدة الودية. فبعد فوز برشلونة في الكلاسيكو، عاد للتفوّق من جديد على حساب الروسونيري بهدف نظيف سجله الإسباني أنسو فاتي حامل الرقم عشرة، في مباراة أظهرت مدى استعداد ميلان للموسم القادم في وجود أفضل اللاعبين في صفوف الفريق.

HIGHLIGHTS AC MILAN 0-1 FC BARCELONA RESUMEN GOLES Y MEJORES MOMENTOS PARTIDO AMISTOSO

وفي صراع آخر بالجولة الأمريكية الودّيّة جمع بين طرفي الديربي الأوروبي الكلاسيكي ريال مدريد ويوفينتوس استعدادًا للموسم القادم، أنهى اليوفينتوس القمة بثلاثية مقابل هدف في شباك ريال مدريد، الذي يفتقد إلى مهاجم صريح بعد خروج أحد أساطيره كريم بنزيما بالانتقالات الصيفية إلى السعودية وسط شعور عارم يكتسي المشجعين بأن خروجه كان خطأ جسيم.

Highlights: Juventus 3-1 Real Madrid | Ending the pre-season with a BIG win

 

مقالات ذات صلة